مـنـتـدى رابـحـة
أهلا و سهلا بكم في منتدى رابحة
عزيزي الزائر ندعوك للتسجيل في المنتدى
و شكرا لزيارتك
مـنـتـدى رابـحـة
أهلا و سهلا بكم في منتدى رابحة
عزيزي الزائر ندعوك للتسجيل في المنتدى
و شكرا لزيارتك
مـنـتـدى رابـحـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـدى رابـحـة

منتدى ثقافي ,فني , رياضي , إسلامي .منتدى متنوع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا و سهلا بكم في منتديات رابحة

لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
princess rabouha
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
princess rabouha

لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 03, 2009 2:19 am

نعم لماذا نخفي مشاعر الحب ؟

ولماذا مشاعر الكراهية هي وحدها التي لا نخجل من إظهارها ؟
فعندما تكره إنسان فإنك لا تتوانى أبدا في إبداء العداء والكراهية له حتى يعلم من حولك انك تكرهه ؟
لماذا لا يمكن للأخ أو الأخت التعبير عن مشاعر المحبة والأخوة في ما بينهم ؟
لماذا نخفي مشاعر المحبة والصداقة عن من نحب من أصدقاء لنا ؟
ألا ترى الطفل أحيانا يدعي المرض لكي يختبر مدى حب والديه له ...
ويفرح الطفل كثيرا عندما يجرح ويخرج الدم من إصبعه لكي تغمره الأم بمشاعر الحب والحنان ...

ولكن لما نجعل الطفل يتمارض أو يجرح حتى نريه كم نحبه ؟
اعتقد انه إخفاء المشاعر هي عاده لدينا ( نحن العرب ) بحكم النشأة المتحفظة ...
فما رأيكم أيها الأخوة لماذا نخفي تلك المشاعر الجميلة ؟

عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين أغسطس 03, 2009 2:23 am عدل 1 مرات (السبب : ..)
جوهرة المنتدى
عضو ممتاز
عضو ممتاز
جوهرة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:29 am

أولا شكرا على الموضوع .وأنا من الأناس الدين يخفون مشاعرهم خوفا من أن تجرح شخصا أخر أو تجرحني ولهدا فانا مع إخفاء المشاعر طبعا المشاعر الشريرة فاما الجميلة فلا اتوانى على اخفئها
beeko128
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 4:23 am

أحياناً تمر بالانسان مشاعر لا بد من إخفائها إذا كان الوقت غير ملائم لإفشائها.. وحين تأتي الفرصة لابد من الفضفضة
j_oj
عضو ممتاز
عضو ممتاز
j_oj

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 9:12 pm

بصراحة انا ما بخفي مشاعر الحب والارتياح للشخص الي بحبو بس بنفس الوقت ما بخفي مشاعر الكراهيه والحقد وبصراحه انا بحقد وما بنسه يمكن تكون عاده مش منيحه بس مو بايدي ما بقدر استغني عنها
اما بالنسبه للاطفال ما بعتقد انهم يدعو المرض عشان يحسو بالحب والحنان هما بصراحه يدعو المرض عشان يغيبو عن المدرسة وهيك انا كنت اعمل لما كنت صغير هههههههه
وشكرا الك عالموضوع الحلو
جوهرة المنتدى
عضو ممتاز
عضو ممتاز
جوهرة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 4:30 am

مشكورة على الرد واتمنى ان تلك العادة السيئة متبقى معك واتمنى انك تتغيري
المحب
عضو ممتاز
عضو ممتاز
المحب

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟   لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 07, 2009 5:44 pm

بداية الموضوع حلو كثير ويسلمو على الطرح المميز وبرائي المتواضع اقول

ا لحب هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان و يطوف الدنيا بحثا عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس و يسحر

العيون ليتسلل بهدوء و يستقر في غفلةٍ من العقل و رغمً عنا ويجب علينا ان لا نبخل على من احببناه

ان نضهر له احساسنا

تحياتي

لماذا نخفي مشاعرنا الجميلة دائما؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-